شد الوجه بالخيوط الذهبية

ما هو شد الوجه بالخيوط؟
شد الوجه بواسطة الخيوط هو أحدث تطور في جراحات شد الجلد المترهل فى جراحات التجميل باستخدام الخيوط الجراحية. و فى الوجه يمكن استخدامها لشد الجلد فى مناطق الخد و الجبين والحاجبين والعنق. ويطلق العامة على هذه الطرق بأنها “جراحات وقت الغداء Lunch Time Surgeries” لأنها تستغرق أقل من ساعة و نتائجها فورية و يمكنك ممارسة حياتك الطبيعية مباشرة دون الحاجة لفترات نقاهة طويلة.

ما هي فوائد شد الوجه بالخيوط؟
يمكنك بشد الوجه بالخيوط الحصول على وجه أكثر شبابا في فترة قصيرة و بدون تندب أو تعرض للتخدير.و كذلك يقل عن الوسائل الأخرى لاستعادة النضارة تكلفةً. ويمكن استخدام هذه الطريقة لرفع الحاجب و شد جلد الوجه و الجبهه و العنق.

كيف تتم عملية شد الوجه بواسطة الخيوط ؟
– عادة ما تستغرق أقل من ساعة اعتمادا على عدد الخيوط المستخدمة ، ويمكن أن يتم ذلك تحت تخدير موضعي أو عام.
– يمكنك مشاهدة النتائج فور الانتهاء من العملية بل و يمكنك ممارسة حياتك الطبيعية مباشرة.
– يمكن الجمع بين هذه العملية و وسائل أخرى كحقن البوتكس او المواد المملئة او التقشير الكيميائى للحصول على نتائج اكثر من بشرة و وجه نضر.

ما هي الأعراض الجانبية لشد الوجه بواسطة خيوط؟
– فى بعض الاحيان قد تحدث بعض التورمات و الكدمات بالوجه و تزول خلال أيام بعد العملية.
– على المريض ان يتوخى الحذر فى تغير موضع الخيوط لمدة ثلاثة اسابيع و ذلك بتلافى الحركة العنيفة أو المساج. وهذا يعني الحد من تعبيرات الوجه الحادة.

متى يمكن مشاهده النتائج النهائية لشد الوجه بالخيوط؟ والى متى تستمر؟
النتائج فورية. و تستمر تلك النتائج بحسب عمر المريض و حالة جلد الوجه و نوعية الخيوط المستخدمة لفترات طويله جدا. و بعد ذلك يتم شد الخيوط مرة أخرى من مكان تثبيتها بعملية بسيطة تحت تخدير موضعى لاستمرار النتائج لفترات أخرى.