<style type="text/css"> .wpb_animate_when_almost_visible { opacity: 1; }</style> School

نموذج وطني متميز للتربية والتعليم وفق افضل الممارسات التربوية والمناهج الدولية.

مدارس مروج المعرفة:

رسالتنا:

توفير بيئة تربوية لتعليم ابنائك وبناتك، وضع مناهج معتمدة عالميا وبناء شخصية الطفل وتدعيمها بالآداب والسلوكيات الايجابية.

تاريخنا:

المدرسة تأسست في اغسطس 2012... كروضة اطفال وحاصلة على تصنيف الفئة الاولى على مستوى المدارس بمنطقة الرياض.

تواصل معنا


*سجل بياناتك وسوف نتواصل معك قريبا.

إبدأ رحلة اولادك التعليمية الآن

نموذجنا

نسعى في مروج المعرفة في أن يكون لنا دورا في تأسيس نموذج وطني متميز ً رائداً لتنمية وتعليم الطفولة المبكرة وفق أحدث المعايير والممارسات الدولية، ولنساهم في بناء مستقبل أمتنا من خلال إعداد جيل مؤمن بديانته، متمسك بأصالته، متجذر بأرضه، متيقظ لغده لينطلق نحو الحضارات االنسانية ليستنير منها، وينير عليها.

طلابنا

طالبنا هم نواة متعلمي القرن الـ 21 والذين يجب أن يتمتعوا بحس المسئولية في الحفاظ على تلاحمهم وترابطهم من خلال تمكينهم بالمعارف والمهارات الأساسية، وتوجيههم بالسلوكيات التي ستؤهلهم لأدوار قيادية فاعلة داخل مجتمعاتهم وعلى الساحة العالمية إذا ما تحلوا بعزيمة وبصيرة دعائمها تقوى الله وحب الوطن.

برنامجنا

تتضافر وتتكامل في برنامجنا الشامل التنمية المعرفية والفكرية للطفل من خلال ممارسات تربوية تحاكي خصائص نموه، وتهيئ البيئة المحفزة لتدعم شغفه وفضوله الفطري، وتوفر الفرص لتوظيف طاقاته وامكانياته إلكتشاف وتقصي العالم من حوله، ودعم حقه في للحياة ومقبالً أن على التعلم.

فريقنا

نهدف إلى إستقطاب وبناء فريق تربوي متخصص في تنمية وتعليم الطفولة المبكرة، وإلى تناغم خلفيته وتكامل خبراته في التفاعل مع كل طفل وفق نمط نموه، وموازنة ذلك مع حاجته للعمل والتعلم من األقران والتفاعل مع محيطه. وسيعمل فريقنا على إثراء مسيرة تعلم الطفل، ومشاركته في إدراك محتوى ما يتعلمه، والمصادر التي سيثري بها معلوماته بما يحقق له مستقبل واعد.

بيئتنا

صمم المبنى وفق أفضل المعايير التي تلبي حاجات الطفل النمائية وتثري تطوره ضمن أجواء منزلية تتوفر فيها أحدث المصادر التعليمية، والتقنية، والتي توظف في أنشطة يكون الطفل محور إهتمامها. كما جهز المبنى بملاعب آمنة، وأرضيات مطاطية، ومسارات للدراجات، وغرفة للأشغال الفنية، وعيادة للإسعافات الأولية، ونظام للمراقبة يعمل على مدار اليوم.

شراكاتنا

سيكون نموذجنا متفرداً في تأصيل مبدأ المساءلة، وتعزيز التواصل االأسري والرعاية الوالدية، والتأسيس لمفهوم التكاتف مع المهتمين بتطوير العملية التربوية، وتفعيل دورهم في زرع البذور الأولى لبلورة شخصية الطفل التي تظهر ملامحها في تدعيم ثقته بنفسه، وثقته بالمحيطين به إذا ما تلمس أهميته ومكانته عندهم.

المزايا التنافسية:

كادر التعليمي متخصص ومتنوع.

الأطفال من جنسيات وخلفيات متعددة ومتنوعة.

أنشطتنا رحلة اولادك التعليمية معنا .... ستكون مفيدة .... وممتعة ....ومميزة

Benjamin Evans

  

حفل التخرج.

Marilyn Simpson

  

رحلة حديقة الحيوان.

Margaret Gordon

  

الرجوع للمدرسة.

Denise L. Dixon

  

حفلة تنكرية.